عوامل تفوق القادسية علي العماني | نقل عفش بالكويت

عوامل تفوق القادسية علي العماني

مارس 11, 2019 نقل عفش بالكويت

أعطى التعادل المخيب للقادسية في الظهور الآسيوي الأول، أمام العهد اللبناني بالجولة الأولى للمجموعة الثالثة، ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، انطباعًا سلبيًا عن قدرة الفريق، على العودة بقوة للمعترك الآسيوي.

إلا أنَّ الصورة التي رسخت في أذهان عشاق ومحبي الفريق، شهدت تغييرًا كبيرًا في الأيام القليلة الماضية بعد تقديم الفريق لمباراة كبيرة أمام الغريم التقليدي الكويت، حقق خلالها فوزًا مهمًا مصحوبًا بأداء قوي.

ويرصد  في التقرير التالي، عوامل عدة قد تساعد الأصفر على الظهور بصورة مغايرة في رحلته لتقديم الأفضل بكأس الاتحاد الأسيوي، عبر محطة السويق العماني.

الروح المعنوية

الروح المعنوية التي تتمتع بها كتيبة لاعبي الملكي واحدة من أهم العوامل التي تصب في مصلحته، وهو أمر افتقده كثيرًا في الفترة الماضية، قبل أن يستعيده بصورة قوية خلال مباراتهم أمام العميد بالدوري، التي حسموها لمصلحتهم، ومنحتهم دوافع إيجابية من المنتظر أن تنعكس عليهم أمام السويق.

المهارات الفردية

المهارات الفردية تبقى عنصرًا مهمًا ومؤثرًا في كافة المباريات، وهي ميزة يتمتع بها العديد من لاعبي القادسية فلا خلاف على الحالة التألق التي يعشها يوسف ناصر كمهاجم يعرف طريق المرمى.

وكذلك عبد الله ماوي، صاحب القدرات الخاصة على الأطراف، الذي يعد أحد أهم أوراق الفريق الرابحة إلى جانب أحمد الرياحي، الذي تألق في الفترة الأخيرة بفضل قدراته البدنية العالية، ولا يقلل ذلك من النتاج المتوقع من خلال القدرات الجماعية للفريق.

الثقة بالمدرب

استعادة الثقة بالمدرب تعد من العوامل المهمة للعودة بقوة آسيويًا، وهو ما جاء نتاجًا طبيعيًا للأداء التكتيكي المميز للأصفر أمام العميد.

ووضح أن الجهاز الفني بقيادة الروماني أيوان مارين، نجح في وضع يده على التوليفة المناسبة، والنهج الخططي بشكل خرج معه الجميع راضيًا عن أداء المدرب بعدما كان رحيله مطلبًا للقدساوية.

الدعم الجماهيري

جمهور القادسية الذي طالما دعم وشجع الفريق في كافة الأوقات من المتوقع أن يزحف بقوة لملعب القادسية لمؤازرة فريقهم والاستمتاع بما سيقدمونه من أداء أمام السويق، وهو ما يمثل إضافة كبيرة للفريق ولاعبيه لتقديم الأفضل.

تواصل معنا بالكويت

يسعدنا أن نرحب بك في شركة نقل عفش ويسعدنا التواصل معك دائما أينما كنت

اتصل بنا